كيف تتأكدي من اختيارك الصحيح لفستان الزفاف
أعراس

كيف تتأكدي من اختيارك الصحيح لفستان الزفاف

0

هذا الثوب الذي يزيّن إطلالتك في أهم أيّام حياتك، يأخذ الكثير من إهتمامك خلال تحضيرات الزفاف، تحبينه، تخافين منه، تأملين منه أن يناسبك ويعجب من حولك، إلخ…كثيرةٌ هي المشاعر التي تروادك تجاه فستان زفافك، ولكن بعد مضي الحفل، يحين وقت التقييم، ومعرفة إذا كنت من العرائس اللواتي أحسّن الاختيار! بهذه المؤشرات تتأكدين من الأمر:

– كسب إعجاب المدعوين: في كل لحظة من حفل زفافك، شعرت بنظرات الإعجاب التي رمقها المعجبون بها ثوبك الأبيض، إضافة إلى كلمات الإطراء والتعليقات الإيجابيّة المباشرة التي رنّت في أذنك، والتلميحات أنّك تبدين كالملكة. ردود الفعل الإيجابيّة هي الدليل الأوّل والأكيد الى حسن الانتقاء.
– الشعور بالراحة والسعادة: بمجرّد الاحساس خلال حفل الزفاف أنّك مرتاحة وسعيدة بما ترتدين، ولا تتضايقي من أي تفصيل فيه إشارة الى أنّ الثوب الأبيض الذي إخترته حقق أهدافه المثاليّة، فالعروس المرتاحة بما ترتدي تتضاعف سعادتها، وتتأكد من أنّ تعب تحضيرات الزفاف لم يذهب سدىً.
– الإختيار مرّة ثانية: في حال أردت معاودة الكرّة، وإختيار ثوباً بين المئات، سيرسو اختيارك عليه مرّة أخرى، لمجرّد أن يراودك هذه الاعتقاد، وتضمنين أنّ الندم لم ولن يطرق بابك معه، فأنت حتماً أحسنت إختياره ووجدته الأنسب لك في ليلة العمر.
– حيازة إعجابك في الصور: عندما تتصفّحين ألبوم زفافك، تبهرين بجمال تصميم ثوب زفافك، وتتوقّفين لحظات لتدقّقي في تلك التفاصيل، في كل مرّة تجدين أمراً جديداً يجعلك تقعين في حبّه أكثر. وإذا كنت من العرائس اللواتي إعتمدن إستئجار الثوب، تتمنّين لو إمتلكته في خزانتك!

اترك تعليقاً

Your email address will not be published. Required fields are marked *

يمكنك استخدام علامات لغة ترميز النصوص التشعبية والسمات التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>