سياسة الخصوصية

نحن نأخذ خصوصيتك على محمل الجد. تصف هذه السياسة المعلومات الشخصية التي نجمعها وكيفية استخدامها. (تنطبق سياسة الخصوصية هذه على مواقع الويب التي تقع تحت المالك الرئيسي www.postwisely.com)

جمع المعلومات الروتينية

خوادم الويب تتبع جميع المعلومات الاساسية عن زوار مواقعهم. تتضمن هذه المعلومات، على سبيل المثال لا الحصر، عناوين إب وتفاصيل المتصفح والطوابع الزمنية وصفحات الإحالة. لا يمكن لأي من هذه المعلومات أن يحدد شخصيا زائرا محددا لهذا الموقع. يتم تتبع المعلومات لأغراض الإدارة والصيانة الروتينية، ويتيح لي معرفة ما هي الصفحات والمعلومات مفيدة ومفيدة للزوار.

الكوكيز ومنارات الويب

حيثما كان ذلك ضروريا، يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتخزين المعلومات حول تفضيلات الزائر وتاريخه من أجل تقديم خدمة أفضل للزائر و / أو تقديم الزائر بمحتوى مخصص.

كما يجوز لشركاء الإعلانات والأطراف الخارجية الأخرى استخدام ملفات تعريف الارتباط أو النصوص البرمجية و / أو إشارات الويب لتتبع الزائرين إلى موقعنا من أجل عرض الإعلانات وغيرها من المعلومات المفيدة. يتم هذا التتبع مباشرة من قبل أطراف ثالثة من خلال خوادمهم الخاصة وتخضع لسياسات الخصوصية الخاصة بهم.

التحكم في خصوصيتك

لاحظ أنه يمكنك تغيير إعدادات المتصفح لتعطيل ملفات تعريف الارتباط إذا كانت لديك مخاوف تتعلق بالخصوصية. لا يوصى بتعطيل ملفات تعريف الارتباط لجميع المواقع لأنها قد تتعارض مع استخدامك لبعض المواقع. الخيار الأفضل هو تعطيل ملفات تعريف الارتباط أو تمكينها على أساس كل موقع. راجع وثائق المتصفح للحصول على إرشادات حول كيفية حظر ملفات تعريف الارتباط وآليات التتبع الأخرى.

ملاحظة خاصة حول إعلانات غوغل

يمكن التحكم في أي إعلانات يتم تقديمها بواسطة غوغل، Inc.، والشركات التابعة لها باستخدام ملفات تعريف الارتباط. تسمح ملفات تعريف الارتباط هذه ل غوغل بعرض الإعلانات استنادا إلى زياراتك إلى هذا الموقع والمواقع الأخرى التي تستخدم خدمات غوغل الإعلانية. تعرف على كيفية تعطيل استخدام ملفات تعريف الارتباط من غوغل. وكما ذكرنا أعلاه، فإن أي تتبع تقوم به غوغل من خلال ملفات تعريف الارتباط وغيرها من الآليات يخضع لسياسات خصوصية غوغل.

حول إعلانات غوغل: ما هو ملف تعريف الارتباط دوبلكليك دارت؟ تستخدم غوغل ملف تعريف الارتباط دوبلكليك دارت في الإعلانات المعروضة على مواقع ويب الناشرين التي تعرض إعلانات أدسنز للمحتوى. عندما يزور المستخدمون موقع ويب لناشر أدسنز ويعرضون إعلانا أو ينقرون عليه، قد يتم إسقاط ملف تعريف الارتباط على متصفح هذا المستخدم. سيتم استخدام البيانات التي تم جمعها من ملفات تعريف الارتباط هذه لمساعدة ناشري أدسنز على عرض الإعلانات وإدارتها على مواقعهم وعبر الويب بشكل أفضل. يمكن للمستخدمين تعطيل استخدام ملف تعريف الارتباط دارت عن طريق زيارة سياسة خصوصية الإعلان في غوغل وشبكة المحتوى. (رابط تشعبي إلى: http://www.google.com/privacy/ads)