البشرة الداكنة
ماكياج

هل تعاني من تصبغ البشرة الداكنة؟

0

فئة كبيرة من النساء تعاني من تصبغات البشرة الداكنة، الناتجة عن حبّ الشباب، والتعرّض لحرارة الشمس فوق البنفسجية، والكارثة الأكبر تقع دائماً عندما يحاولن إخفاءها بالماكياج من دون جدوى، فيخرجن بإطلالة غير مكتملة أو يضطررن إلى اعتماد عدة طبقات من كريم الأساس. لذلك، يجب ان نعرّفك على أفضل حيلة لإخفائها نهائياً من خلال الإستعانة بمستحضر للشفاه. إكتشفيه وتعرّفي على كيفية تطبيقه لتبقي دائماً متألقة بإطلالة مكتملة ومشرقة لا شائبة فيها.

إذاً إن كنت تعانين من الكلف والتصبغات الداكنة التي يصعب التخلّص من مظهرها بكريم الأساس فقط، لا بدّ أن تستعيني بأحمر الشفاه الأحمر واعتمدي الخطوات التالية:

  • اختاري اللون الأحمر الرّماني، وحاولي أن تكون تركيبته خالية من اللمعان.
  • طبقي اللون على جميع البقع الداكنة في الوجه، والتي تكثر لاسيما حول الفم والذّقن وحول العيون وعلى الخدود إن كنت تعانين من آثار حبّ الشباب.
  • إستعيني بالـ Beauty Blender، واختاري كريم أساس بتغطية كاملة. وزّعي المستحضر على كامل البشرة مستعينة بتقنية التربيت، وستلاحظين فوراً إختفاءها من دون أي أثر.
  • طبّقي الخطوات نفسها لإخفاء الهالات السوداء تحت العيون، واستبدلي كريم الأساس بتركيبة كونسيلر أفتح من لون بشرتك بدرجة أو درجتين.
  • اعتمدي بودرة الوجه أيضاً على كامل البشرة، وذلك حرصاً على تثبيت الماكياج وحمايته من السيلان.

إن كنت من صاحبات البشرة السمراء باختيار لون أحمر الشفاه الأحمر المائل الى البرتقالي، واعتمدي اللون الأحمر الكلاسيكي والداكن كلما اتجهت لأن تكوني من صاحبات البشرة البيضاء.

ذات صلة  خطوات بسيطة بالمكياج تحميك من ظهور حب الشباب

اترك تعليقاً

Your email address will not be published. Required fields are marked *

يمكنك استخدام علامات لغة ترميز النصوص التشعبية والسمات التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>